2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
ابوحيدر عرض مع مونصو إجراءات زيارة البعثة الاقتصادية والتجارية للمنظمة الدولية للفرنكوفونية للبنان
2023-01-20 19:56:30

استقبل المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة الدكتور محمد أبو حيدر المدير المكلف بالاقتصاد والرقمنة في المنظمة العالمية الفرنكفونية هنري مونصو مع الوفد المرافق، بحضور مدير ممثلية المنظمة في بيروت ليفون أميرجانتين.


وأفاد بيان أن “المجتمعين بحثوا في الإجراءات اللازمة لزيارة البعثة الاقتصادية والتجارية للمنظمة الدولية للفرنكوفونية للبنان لما لها من أهمية في تكثيف المبادلات التجارية والاستثمارات”، لافتا إلى أنه “من المنتظر أن يشارك العديد من المستثمرين خلال حزيران المقبل”.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top