2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
الإتحاد اللبناني لـ”الباك غامون” ينضمّ للإتحاد الدوليّ للعبة
2023-01-23 12:26:36

تتوالى نجاحات الاتحاد اللبناني لـ”الباك غامون” (LBF) على رغم أنه لم يمضِ أكثر من بضعة شهور على تأسيسه، إذ تمكن مؤخراً من الإنضمام إلى الاتحاد الدولي للعبة WBIF في خطوة رائدة وجبّارة، ليصبحَ بالتالي عضواً فاعلاً في الجمعية العمومية، ممّا يسمح له بتطوير علاقاته الخارجية وتعزيز التشاور والتنسيق مع باقي الإتحادات المنضوية الى الاتحاد الدوليّ، تحضيراً لإمكانية إستضافة بطولة العالم للفرق في لبنان في حلول العام ٢٠٢٥. 



وفي السياق الداخلي، يفتتح الاتحاد اللبناني للباك غامون بطولة لبنان للعام ٢٠٢٣ بالمرحلة الأولى التي ستقام في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك في 28 كانون الثاني الجاري.



يُذكر أنّ بطولة لبنان ستقام وفق نظام الدوريّ من عشر مراحل تتوزّع على شهور السنة، ويتوج بطلاً في ختامها اللاعب الذي يجمع العدد الأكبر من النقاط. ولهذه الغاية وزّع الإتحاد روزنامة البطولة على اللاعبين والنوادي المنتسبة إلى الاتحاد.



يُشار الى أنّ بالإمكان متابعة ومواكبة كافة بطولات اللعبة ونشاطاتها المحلية والخارجية على صفحة الإتحاد الرسمية على “فايسبوك”: Lebanese Backgammon Federation




Related Posts

  1. بيروت عاصمة للإعلام العربي.. المكاري: سنكون على قدر التحدي... ديانا غسطين
  2. فلسطين تطالب بتدخل أممي لوقف الانتهاكات الإسرائيلية
  3. مفتي عكار: احراق القرآن في السويد استفزاز لمشاعر المؤمنين







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top