2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
أصالة تبادر بمصالحة جورج وسوف
2023-01-23 22:55:40

تحدثت الفنانة أصالة عن خلافها الأخير مع الفنان جورج وسوف، بسبب تجاهل الأخير لها، في حفل «تريو نايت» الذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم ليلة رأس السنة، وقالت إنها كانت تتمنى أن تشاركه الغناء، بعد أن حرصت على حفظ العديد من أغانيه، ولكن الظروف وقتها لم تسمح بتحقيق هذا الأمر، مؤكدة اعتزازها بالفنان جورج وسوف خاصة أنه أعز أصدقاء والدها.

وتابعت أصالة خلال لقائها مع برنامج «insider بالعربي»: «ما بقدر أشيله من قلبي فجأة، هو مزروع بقلبي وكل ذكريات طفولتي، وموقف مثل ما حدث بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه، هحس أني بظلمه أو يكون في شيء من الأنانية».

وأقيم حفل «تريو نايت» على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك به باقة من ألمع نجوم الوطن العربي مثل، نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top