2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
وقفة إحتجاجية أمام قصر العدل في طرابلس
2023-01-24 19:26:36

نفذ الاتحاد العمالي في الشمال وعدد من النقباء والنشطاء وقفة احتجاجية امام قصر العدل في طرابلس لمطالبة القاضي سمرندا نصار بالتوسع بالتحقيق في قضية سرقة المشتقات النفطية من منشآت نفط طرابلس .


رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد تحدث للصخافيين متوجها الى القاضية نصار مطالبا اياها بإطلاق سراح الموقوفين في قضية سرقة المازوت التي كانت تتم من خارج حرم المنشآت وقد تكررت مؤخرا ، ليكون السؤال هل لا يزال السارق طليقا والبريء في السجن .


تابع السيد نحن مع التوسع في التحقيق ولنا ثقة بالقاضية نصار فلا بد من استدعاء مسؤولين كبار ومن بينهم اورور فغالي ،وطلبنا أيضا ان ينظر القضاء بعينين لا بعين واحدة.


طما تحدث أهالي الموقوفين مطالبين لإخلاء سبيلهم مؤكدين على براءتهم مما نسب إليهم.



Related Posts

  1. القاضي البيطار بعد لقائه القاضيَين الفرنسيَّين: لن أتنحّى
  2. بعد قرار النيابة العامة التمييزية.. تغريدة نارية ل"سامي الجميل"
  3. تجمع اهالي الموقوفين في انفجار المرفأ: لرفع الظلم عن أبنائنا ورفض استمرار اعتقالهم التعسفي
  4. مسلحون يقتلون زوجين.. جريمة في لبنان الى الواجهة!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top