2024- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo هل تحيي أبراج المراقبة اللجان اللبنانية-السورية؟ logo داخل “فان”.. العثور على رجل مصاب بطلقات ناريّة! logo الكلاب الشاردة لاحقتها.. هذا ما حدث مع طفلة في طرابلس! logo بالصور: السفير السعودي على “ثلج كفرذبيان” logo "المركزية الأميركية" تسقط صاروخًا كان سيستهدف "على الأرجح" ناقلة نفط logo هاليفي: "العمل العسكري" هو الأكثر فعالية لِإطلاق سراح المحتجزين logo “الحزب” يعلن قصف “ثكنة زرعيت” logo تفاؤل حذر في مفاوضات باريس..هدنة6اسابيع مقابل دفعة من الاسرى
محتجون قطعوا طريق المنية الدولية في الإتجاهين
2023-01-24 20:25:10

قطع محتجون طريق المنية الدولية في الإتجاهين عند جسر بلدة بحنين، إحتجاجاً على تردي أوضاعهم المعيشية وتدهور سعر صرف الليرة،  حيث قاموا بوضع إطارات السيارات المشتعلة وحاويات النفايات والحجارة وسط الطريق، ما تسبب بازدحام خانق في السير حيث امتدت طوابير السيارات والشاحنات الى مسافات طويلة، سواء المتجهة من طرابلس والمنية باتجاه عكار والحدود الشمالية أو بالعكس.


واضطر المواطنون للوصول إلى منازلهم وأشغالهم سلوك طرقات فرعية بديلة شهدت بدورها إزدحاما كبيرا.



Related Posts

  1. الدولار يلهب الشارع من جديد... اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن
  2. بالفيديو: اشكال بين مواطن والقوى الأمنية
  3. مسلسل قطع الطرقات إلى الواجهة من جديد


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top