2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مراسل "بي بي سي" في سوريا عساف عبود logo أنطوان ملتقى...أعاد "مسرح مارون النقّاش" وأصحابه حولوه مشغلاً للخياطة logo غارات إسرائيلية قرب بعلبك.. و"الحزب" يُسقط مسيّرة كبيرة logo رحلة هندرسون من السعودية إلى هولندا تنقلب.. ماذا حصل؟ logo فيديو : لاعب كرة قدم يدخل في غيبوبة بعد 40 ثانية من المباراة! logo ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة logo آثار الغارة التي استهدفت محيط بعلبك (فيديو) logo بشأن معالجة أوضاع المصارف... كتاب من الشامي لميقاتي
إليسا.. ومفاجأة رومانسية
2023-01-24 21:55:46


بيروت - بولين فاضل

مازالت الفنانة إليسا تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب غيابها عن حفل توزيع جوائز «JOY AWARDS» بسبب تواجدها في رحلة علاجية بالولايات المتحدة الأميركية، وكانت نانسي عجرم قد طمأنت الجمهور على صحتها وعبرت عن افتقادها لها خلال الحفل.

ويتردد أن إليسا وفريق عمل ألبومها الغنائي الجديد استقروا على عيد الفطر المبارك ليكون الموعد المبدئي لطرح الألبوم بعد تأجيله خلال الفترة الماضية، حيث ستقوم بطرح أغنية «سينغل» خلال الفترة المقبلة فور عودتها من رحلتها العلاجية حتى تعوض تأجيل الألبوم هذه الفترة، ويتردد أن الأغنية ستكون باللهجة المصرية وتنتمي للطابع الرومانسي تزامنا مع احتفالات «عيد الحب».



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top