2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
هل التقى جنبلاط وباسيل مؤخراً؟
2023-01-24 22:25:18

ذكرت قناة “الجديد” أنّ “لقاءً عُقد مساء أمس الإثنين بين رئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي” ورئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل. وبحسب “الجديد”، فإنّ مصادر “التيار” و “التقدمي” لم تنفِ الخبر لكنها في الوقت نفسه لم تؤكّده.


وفي تصريحٍ له، قال النائب وائل أبو فاعور إنّ “الهدف الأساسي لجنبلاط هو الخروج من الأزمة”، مشيراً إلى أنّ “الأخير يسعى بكل قوته وعبر علاقاته واتصالاته لإيجاد مساحة مشتركة بين الأفرقاء وانتخاب رئيسٍ للجمهورية”.


ولفت أبو فاعور إلى أنه حتى الآن، ليس هناك أي نقاشٍ جدي وفعلي بشأن الإنتخابات الرئاسية، موضحاً أن “المملكة العربية السعودية لديها سياساتها الأكبر والأوسع ولديها حساباتها على مستوى المنطقة ولا تحتاجُ إلى وساطات مع أحد”.


وأكّد أبو فاعور أن السعودية مُستعدة للعمل مع حكمٍ في لبنان يتميز بالنزاهة والإستقلالية والاعتداء، وأضاف: “لبنان بحاجة إلى رئيسٍ للجمهورية يتمتع بهذه المواصفات، وأعتقد أنّ هذا الأمر سيفتح الباب للمصالحة مع المُجتمع العربي والدولي”.



Related Posts

  1. إزدحام الملفات رئاسيا وقضائيا وحكوميا.. ميقاتي: هذه البنود الطارئة لمجلس الوزراء
  2. المكتب الاعلامي لميقاتي يحسم الجدل مع باسيل
  3. لقاء حزب الله مع باسيل يبرّد الأجواء من دون توافق.. وزيارة قريبة لـ عون!... غسان ريفي
  4. مكتب ميقاتي يرد على باسيل: بلى قلت العبارة








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top