2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الزلزال وبراميل الأسد.. حكمة السوري في الصمت logo هجوم إلكتروني يستهدف "الحرة" logo مصر والسعودية... إدارة التلاسن logo مبانٍ “جديدة” تضررت في الشمال… التدقيق بهوية المهندسين إنطلق logo مفتي الجمهورية: إقامة صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال في سورية وتركيا يوم الجمعة logo سعر الدولار في محيط 64 ألف ليرة logo بايدن في خطاب حال الاتحاد:لن نسمح للصين بترهيبنا logo هذا ما كشفته فرق الصليب الأحمر اللبناني في سوريا وتركيا
الدولار يتخطى الـ55 ألفاً وميقاتي غائب ومصرف لبنان لا يتدخّل... والخبراء يحذّرون لا سقف للارتفاع!
2023-01-25 08:28:01



مع تخطي الدولار الـ55 ألف ليرة أكد أستاذ الاقتصاد في الجامعة اللبنانية جاسم عجاقة للـtayyar.org أن الحكومة غائبة عن القيام بإجراءات للجم ارتفاع الدولار وعلى رأسها لجم المضاربة ووقف التهريب عبر الحدود كما أن مصرف لبنان لا يتدخّل في السوق وبالتالي فإن الليرة رهينة المضاربات والطلب المرتفع على الدولار وبغياب أي إجراء حكومي أو تدخّل من مصرف لبنان لا سقف أبداً للوتيرة التصاعدية للدولار.


ولفت عجاقة الى أهمية أخذ درس مما يحصل حالياً وعدم الانصياع  لمطلب صندوق النقد لتحرير سعر صرف الليرة نظراً للتداعيات السلبية على المواطن.
 


التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top