2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هجوم إلكتروني يستهدف "الحرة" logo مصر والسعودية... إدارة التلاسن logo مبانٍ “جديدة” تضررت في الشمال… التدقيق بهوية المهندسين إنطلق logo مفتي الجمهورية: إقامة صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال في سورية وتركيا يوم الجمعة logo سعر الدولار في محيط 64 ألف ليرة logo بايدن في خطاب حال الاتحاد:لن نسمح للصين بترهيبنا logo هذا ما كشفته فرق الصليب الأحمر اللبناني في سوريا وتركيا logo عبدالله شكر ميقاتي والأبيض وخليل على إعطاء العاملين في المستشفيات الحكومية جزءا من حقوقهم
عمليات نشل تستهدف النساء.. وشعبة المعلومات تتدخل!
2023-01-25 09:55:11

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: 


كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات النّشل في مدينة صور والمناطق المجاورة لها، من قِبل مجهولَيْن على متن دراجة آلية، يستهدفان في عملياتهم النّساء بشكل خاص.


على الأثر، كثّفت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف الفاعلَيْن وتوقيفهما.


وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت إلى تحديد هويتي المتورطين، وهما: ع.ع. (من مواليد عام 2002، سوري) م.خ. (من مواليد عام 1994، فلسطيني)


بتاريخ 18-1-2023، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، جرى تحديد مكان اختباء الأول في بلدة صربا – النبطية، حيث نفّذت إحدى دوريّات الشعبة مداهمة وتمكّنت من توقيفه، وبالتزامن، ألقت دورية أخرى القبض على الثاني في صور.


وبتفتيشهما، ضُبط بحوزة (ع. ع.) كميّة من حشيشة الكيف.


بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على تنفيذ العديد من عمليات النّشل التي استهدفت عدداً كبيراً من النّساء في مدينة صور وجوارها، كما اعترف (ع. ع.) بتعاطي المخدّرات.


أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.




Related Posts

  1. "مدفأة تتسبب بوفاة عائلة كاملة!"
  2. خطّة طرابلس الأمنية فاشلة بـ"شهادة" كبّارة!... عبدالكافي الصمد
  3. كبارة: بعض رؤساء الكتل يريدون تصفية حسابات سياسية للتمسك بمناصبهم.. وطرابلس تعيش الوضع الاصعب
  4. كريم كبارة: يحذر من الفلتان و الفوضى في طرابلس







Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top