2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بعد الانفجار في مستشفى نبيه بري الحكومي.. بيان لوزارة الصحة! logo هبوط شرفة منزل في الميناء واصابة شخص logo استعدوا لموجات الصقيع.. اليكم تفاصيل الطقس! logo "قيثارة أغاثا" و"خاتون بغداد".. العراق الغائب عن مذكرات السياسيين logo زلازل لشبونة وبازل وكانتو.. فلاسفة ورهاب سياسي ومليشيات قتل logo عن المشروع الأميركي في شرق الفرات logo بري يدعو هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع بعد ظهر الاثنين المقبل logo اجتماع للجنة الوزارية الخاصة بملف الكهرباء في السراي.. وهذا ما كشفه الأسمر عن رفع بدل النقل
وزارة الخارجية أسفت لإغلاق معبر لاشين في ناغورني كاراباخ: لاعتماد الحوار حلا
2023-01-25 10:55:20

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أنها اطلعت على “التطورات الأخيرة المتعلقة بمعبر لاشين في ناغورني كاراباخ وذلك من خلال لقاءين منفصلين عقدهما معالي وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بوحبيب مع كل من سفيري أرمينيا وأذربيجان”. 



وأعربت الوزارة في بيان، عن “أسفها الشديد لإغلاق معبر لاشين في ناغورني كاراباخ وما يسببه ذلك من ضغط على الأوضاع المعيشية والإنسانية للسكان وتعطيل الحركة التجارية”. 



وإذ أكدت “أهمية توفير الظروف المناسبة لاستئناف المفاوضات الثنائية بين أرمينيا وأذربيجان”، داعية “الجانبين إلى الاستمرار في ضمان انسيابية الحركة على معبر لاشين في ناغورني كاراباخ باعتباره ضرورة حيوية للسكان، ولما لذلك من أثر إيجابي على عملية السلام بين البلدين”. 



وأعادت التأكيد على “موقفها المبدئي في الدعوة لاعتماد الحوار وسيلة لحل الخلافات بعيداً عن استخدام المدنيين، أو حقّهم في وصول المساعدات الإنسانية، وسيلة ضغط لتحقيق أهداف سياسية”. 




Related Posts

  1. اقفال المحطات اليوم بانتظار تسعيرة جديدة!
  2. جدول أسعار "مزيّف" للمحروقات.. هذا ما اعلنته وزارة الطاقة!
  3. حلحلة مؤقّتة لأزمة المستشفيات
  4. ميقاتي يستمر في متابعة الملف التربوي... وفد من "لجنة التربية النيابية" في السراي الحكومي





 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top