2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هبوط شرفة منزل في الميناء واصابة شخص logo استعدوا لموجات الصقيع.. اليكم تفاصيل الطقس! logo "قيثارة أغاثا" و"خاتون بغداد".. العراق الغائب عن مذكرات السياسيين logo زلازل لشبونة وبازل وكانتو.. فلاسفة ورهاب سياسي ومليشيات قتل logo عن المشروع الأميركي في شرق الفرات logo بري يدعو هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع بعد ظهر الاثنين المقبل logo اجتماع للجنة الوزارية الخاصة بملف الكهرباء في السراي.. وهذا ما كشفه الأسمر عن رفع بدل النقل logo الزلزال وبراميل الأسد.. حكمة السوري في الصمت
مطر: المعمعة في القضاء تنذر بالاجهاز على سلطة ما زال لديها حد أدنى من قبول اللبنانيين
2023-01-25 11:25:18

غرد النائب إيهاب مطر عبر حسابه على “تويتر”: “المعمعة التي نشهدها في القضاء تنذر بالاجهاز على سلطة، ما زال لديها حد أدنى من قبول اللبنانيين بها مقارنة بالمؤسسات الأخرى المتهالكة. لكن هذا الواقع لا يجب أن ينسينا واجب السعي لتبيان الحقيقة وتحقيق العدالة في قضية وطنية كبرى، هي تفجير المرفأ فلا يبقى أمامنا غير التطلع الى قضاء دولي، او خطوة مشرفة من الجميع برفع الحصانات السياسية والطائفية لتبقى العدالة وحدها السقف”.



Related Posts

  1. بري عرض مع مارتن سامبسون العلاقات مع بريطانيا وتابع مع وفد من عكار شؤونا انمائية
  2. توقيف سارق ريغار
  3. فنان سعودي يعلن اعتزاله بشكل رسمي
  4. وفاة الفنانة المصرية رانيا شعلان بعد صراعها مع مرض السرطان








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top