2023- 03 - 22   |   بحث في الموقع  
logo نخاع العظم مع قطع لحم الضأن logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo هل طارت الجلسة التشريعية؟ logo "تسوية" أنهت الخلاف بين هشام حداد وميشال حايك logo فياض: الشحّ في حجم المساعدات لا يتماشى مع حجم الاحتياجات الوطنية! logo رسالة من “قبلان” ماذا جاء فيه؟ logo الدولار يرتفع مساءً والتداول على "صيرفة" يزداد logo برعاية الأميرة لولوة الفيصل..الحفل الختامي لمهرجان أفلام الطلاب السينمائي الدولي وتوزيع الجوائز والتكريم
جمعية “مرعي” تواصل تركيب الاشارات الفوسفورية مع تنظيف مجاري الأوتوستراد الدولي وصولا الى مفترق حمص في عكار
2023-01-28 10:56:33

استكملت جمعية “مرعي للأعمال الخيرية”، تركيب الإشارات والزوايا الفوسفورية على الجدار الفاصل على طول الأوتوستراد الدولي بدءا من جسر المدفون، مرورا بالبترون، ونفق شكا الهري، فطرابلس والمنية. 


 


ووصلت ورش الجمعية في أشغالها الى دوار العبدة في عكار، بعدما أنهت عملها على أوتوستراد المنية وبحنين والمحمرة، حيث تم تركيب إشارات وزوايا فوسفورية على الجدار الفاصل في الاتجاهين، وكذلك أعادت ورش الجمعية عملية تنظيف مجاري مياه الأمطار من الأتربة والحجارة والاوساخ وفتحت المصبعات على طول الأوتوستراد. 


 


وأكد رئيس الجمعية خليل مرعي ان “الورش ستواصل عملها على طول الأوتوستراد الدولي البحري حتى مفرق حمص حيث ينشطر الاتوستراد الى طريقين الأول باتجاه تل حياة العبودية فالدبوسية، والثاني يتجه الى العريضة فالحدود السورية”.


 


وشدد مرعي على، “إهتمام جمعية مرعي وجهوزية طاقمها البشري المولج بالعمل الخيري وصيانة ونظافة الأوتوستراد، حماية للمواطنين وممتلكاتهم في ظل ظروف اقتصادية صعبة”. 


 


وعبر المواطنون وسائقو السيارات عن “تقديرهم وشكرهم لإدارة الجمعية والعاملين فيها على الخدمات التي يقدمونها نيابة عن الدولة وأجهزتها”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top