2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام! logo "إجراء احترازي"... السفارة الأميركية في القدس تحذر رعاياها! logo إسرائيل "تستهدف" موقعًا للجيش السوري في جنوب البلاد logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران!
توقيف سارقين
2023-01-30 12:25:09

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:





“بتاريخ 25-01-2023، ادعى مواطنٌ أن مجهولَين أقدما على سرقة مبلغ 600،000،000 ليرة لبنانية من داخل سيارته في مدينة بعلبك.


على الفور، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف ملابسات السرقة وتحديد الفاعلين وتوقيفهم.


 


بنتيجة الإستقصاءات والتحريات، وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت الشعبة من تحديد هويَتَي المشتبه فيهما، وهما: أ.أ. (من مواليد عام 1999، سوري) م. ط. (من مواليد عام 1998، لبناني)


بتاريخ 26-01-2023 وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، أوقفت إحدى دوريات الشعبة المذكورَين في بعلبك، وتم ضبط السيارة المستخدمة في عملية السرقة، كما ضبطت مبلغ 400،000،000 ليرة لبنانية من الأموال المسروقة.


بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة تنفيذهما عملية سرقة المبلغ المالي من سيارة المدعي، واعترفا أنهما قاما بصرف قسمٍ من المبلغ المسروق لتسديد ديون كانت مترتبة عليهما ومصاريف خاصة.


 


تم تسليم المبلغ المالي المضبوط لصاحبه، وأجري المقتضى القانوني بحقهما وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top