2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo داخل “بيانو”.. إحباط عملية تهريب 40 كلغ من حشيشة الكيف! logo عصابة اغتصاب الأطفال وتصويرهم: تفاصيل مروعة والضحايا بالمئات logo اقتراح فرنسي لـ"قمة ثلاثية".. وإسرائيل مستعدة لـ"تعديلات حدودية" logo من عكار إلى البقاع.. إلتهاب الكبد الوبائي يتفشى وهذه الأسباب! logo جريح في حادث سير على طريق عام بدنايل logo "إنتبهوا"... عقل يُحذر من تكرار أخطاء الماضي الكارثية! logo الساحل اللبناني على موعد طوفان جديد... إنتظروا أحد القيامة! logo ميقاتي "يخشى" تصاعد النفور بين النازحين السوريين واللبنانيين!
توقيف سارقين
2023-01-30 12:25:09

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:





“بتاريخ 25-01-2023، ادعى مواطنٌ أن مجهولَين أقدما على سرقة مبلغ 600،000،000 ليرة لبنانية من داخل سيارته في مدينة بعلبك.


على الفور، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف ملابسات السرقة وتحديد الفاعلين وتوقيفهم.


 


بنتيجة الإستقصاءات والتحريات، وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت الشعبة من تحديد هويَتَي المشتبه فيهما، وهما: أ.أ. (من مواليد عام 1999، سوري) م. ط. (من مواليد عام 1998، لبناني)


بتاريخ 26-01-2023 وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، أوقفت إحدى دوريات الشعبة المذكورَين في بعلبك، وتم ضبط السيارة المستخدمة في عملية السرقة، كما ضبطت مبلغ 400،000،000 ليرة لبنانية من الأموال المسروقة.


بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة تنفيذهما عملية سرقة المبلغ المالي من سيارة المدعي، واعترفا أنهما قاما بصرف قسمٍ من المبلغ المسروق لتسديد ديون كانت مترتبة عليهما ومصاريف خاصة.


 


تم تسليم المبلغ المالي المضبوط لصاحبه، وأجري المقتضى القانوني بحقهما وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top