2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
نور: لا أتفاعل مع «السوشيال ميديا»
2023-01-31 23:55:49


بيروت - بولين فاضل

كشفت الفنانة اللبنانية نور الأسباب التي أدت إلى عدم تفاعلها بشكل جيد مع «السوشيال ميديا»، وقالت: «السوشيال ميديا أصبحت واقعا نعيشه حاليا، وعلى الرغم من أنني غير متفاعلة معها كثيرا ولكن أتابع ردود الأفعال، هي تساعد الفنانين الجدد ولو فنان كويس هيكمل لو مش كويس طريقه هيقف لكن أنا لست من الناس المهووسة بها».

وعن دورها في مسلسل «موضوع عائلي»، قالت: «سعيدة بنجاح موضوع عائلي والتي كانت كواليسه مميزة وبوجود نجم بحجم ماجد الكدواني»، مكملة: «كنت حاسة إنهم عصابة وأنا انضميت ليهم جديد، فهم جميعا يتمتعون بخفة دم كبيرة».

وحول سبب ابتعادها عن التمثيل لفترة بسبب زواجها، ردت: «قررت الابتعاد عن التمثيل بعد زواجي وبعدها أنجبت أولادي فقررت آخذ قسط من الراحة، وعند رجوعي للفن مرة أخرى كان الموضوع صعبا لأن لازم ترجع أقوى وتقرأ سيناريوهات مميزة وتقارنها مع اللي أنت عملته قبل كده».

يذكر أن نور تعيش فترة نشاط فني مكثف حاليا، حيث عرض لها مؤخرا مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثاني، بمشاركة ماجد الكدواني ورنا رئيس ومحمد رضوان، كما يعرض لها في السينما حاليا فيلم «نبيل الجميل اخصائي تجميل» مع الفنان محمد هنيدي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top