2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماذا استهدفت الغارة في عيتا الشعب اليوم؟ بيان يكشف logo تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! logo بالصور: بهاء الحريري في بيروت logo خلف : هل من يسمع؟ logo تسريب موعد امتحانات "الثانوي": ذريعة لاعتماد المواد الاختيارية؟ logo روسيا تشدد قواعد سفر المسؤولين إلى خارج البلاد logo تهديدٌ يطال القنصلية الإيرانية بباريس! logo دعموش: الرد الإيراني هشم صورة الجيش الاسرائيلي
بيانٌ جديد من “هيئة إدارة السير”
2023-02-01 10:56:31

طلبت هيئة إدارة السير والآليات والمركبات – مصلحة تسجيل السيارات والآليات في بيان صدر ليل أمس، من “المواطنين عدم التوجه إلى أقسام وفروع مصلحة تسجيل السيارات في الدكوانة والمناطق كافة، لتعذر إمكانية إستقبالهم بسبب إستمرار الإضراب الذي أعلنت عنه رابطة الموظفين، وأنه بإمكانهم تسديد رسوم السير السنوية المستحقة (الميكانيك) لدى الشركات المعتمدة ( omt- liban post- BOB finance- wish money) والمصارف المعتمدة، وذلك أيام الثلثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع”.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top