2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إنفجاراتٌ سُمعت في النبطية.. قصف عنيف وهذه آخر مستجدات وضع الجنوب! logo ماذا أعلن عن النازحين وجريمتي مقتل سليمان وسرور؟ logo طعن كاهن آشوري: عنف الشرق الأوسط ينتقل الى أستراليا logo "لن نقبل بواقعا جديدا"... غالانت: ليس أمامنا سوى الرد على إيران logo "على نحو أوسع وأقوى"... عبد اللهيان: سنرد بصورة عاجلة على اي اعتداء logo ما حقيقة ظهور "جسم طائر من الفضاء"؟ logo "دون التسبب في حرب شاملة"... اسرائيل تهدف لإيذاء ايران! logo خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح!
الهلال الأحمر التركي يساعد طفلة سورية ماتت شقيقتها برداً
2023-02-01 20:26:18

في مخيم للاجئين شمال غربي سوريا، يموت الناس من البرد والمطر والظروف المعيشية السيئة، من بينهم طفلة صغيرة فقدت حياتها قبل أيام بسبب غياب وسائل للتدفئة، وهي الحال التي يعيشها مئات آلاف النازحين الفارين من العمليات العسكرية التي شهدتها مختلف المدن السورية في السنوات الماضية.
وانتشر مقطع فيديو محزن لطفلة سورية تتحدث عن وفاة شقيقتها وتبكي في خيمتها التي لا تحميها من الرياح والأجواء الشتوية الحالية في المنطقة، واصفة كيف تنام كل ليلة من دون أن تشعر بأطرافها من شدّة البرد. وفيما أدى المقطع إلى موجة تعاطف واسعة معها، قام "الهلال الأحمر التركي" بالتحرك لمساعدتها وعائلتها.
ماتت اختي من البرد ماتت اختي مابعرف كيف


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top