2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo المفتي إمام استقبل وفدا من قوى الامن في طرابلس logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo إسرائيل مصرة على الردّ..وتناقش التوقيت والنطاق logo ترامب يمثل أمام محكمة نيويورك الجنائية:القضاء الأميركي غير نزيه logo بالفيديو: اضرار "طفيفة" ناتجة عن الهجوم الايراني على اسرائيل logo "طفح الكيل"... القوات من كندا: يجب أن نوطد وحدتنا كمسيحيين! logo "لردع نهج القتل والدمار"... صرخةٌ من "إعلاميون ضد العنف"! logo "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"!
“فوز 4 لبنانيات”في “بطولة نجوم الدوحة لأندية الجمباز الفني”
2023-02-03 14:27:57

شارك نادي Flexzone Gymnastics – جبيل في بطولة نجوم الدوحة لأندية الجمباز الفني gymnastique artistique (بنين – وبنات) التي نظمها الاتحاد القطري للجمباز في صالة خولة المسيلة التابعة للاتحاد، بمشاركة قياسية وصلت الى 150 لاعبا ولاعبة يمثلون 7 دول، وهي السعودية والكويت ولبنان والاردن والامارات وتونس بالاضافه الى دولة قطر.


وفازت المشتركات: نور القدوم، ايلينا نصر، تشيرلي الخوري واليكسا جمهوري بميداليات عدة بمختلف الفئات العمرية.


وحصلت ايلينا نصر LEVEL 2 على اربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية، كما تألقت ابنتا جبيل نور جورج القدوم عن Level1 حيث حصلت على 3 ميداليات ذهبية، فضية وبرونزية، وتشيرلي طوني الخوري عن Level2 وحصلت على ميدالية ذهبية واربع ميداليات فضية، كما حصلت على المركز الثاني كثاني افضل لاعبة في الدورة بحسب الفئة العمرية، في حين حصلت الكسا جمهوري LEVEL 1 على ميدالية فضية و3 ميداليات برونزية.


وعاد الفريق الى لبنان حيث كان في استقباله اعضاء النادي والاهالي وحشد من محبي اللعبة.



Related Posts

  1. اضراب على كامل الاراضي اللبنانية في هذا اليوم.. اليكم التفاصيل
  2. الدويهي عضواً ممثلاً للبنان في اللجنة التنفيذية في“عمومية غرب آسيا”
  3. بطولة كرة القدم: فوز"النجمة والبرج"
  4. للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم.. حكم يشهر بطاقة بيضاء فما دلالتها؟ (فيديو)
  5. هل من إضراب وتحرّكات غداً؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top