2023- 03 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هل تعلم؟ logo إسرائيل بأخطر وضع منذ حرب تشرين73..قوات الاحتياط ترفض الخدمة logo متقاعدو المديرية العامة لأمن الدولة: لدولرة الرواتب والمستحقات logo ترامب يحذّر من «الموت والدمار»! logo بري بحث مع السفير البابوي وغريو للاوضاع العامة logo غريو: مثال جديد على إلتزام فرنسا الدائم تجاه دعم الجيش والإستقرار في لبنان logo تحليق مكثف لطيران العدو على طول الحدود جنوبًا logo بيدرسن:الاهتمام الدبلوماسي المتجدد بالملف السوري..يوفر فرصاً للحل السياسي
عدوان: لن نحضر أي جلسة تشريعية قبل انتخاب رئيس للجمهوريّة
2023-02-04 21:55:14

أعلن النائب جورج عدوان أنّ “كتلة الجمهورية القوية لن تحضر أي جلسة تشريعيّة قبل انتخاب رئيس جديد للجمهورية باعتبار أن المجلس النيابي بات هيئة ناخبة”، وأضاف: “جلسات التشريع بمثابة تطبيعٍ مع الشغور الرئاسي مثل الجلسات الحكوميّة شبه الأسبوعية”.


وفي حديثٍ عبر قناة الـ”MTV”، اليوم السبت، لفت عدوان إلى أن تكتله النيابي بصدد التحضير لعريضةٍ نيابية تُقدّم وفق الأصول البرلمانيّة للمطالبة بحصر الجلسات بانتخاب رئيس، وقال: “أشك في انعقاد جلسة تشريعية في غياب الكتلتين المسيحيّتين”.



Related Posts

  1. "مناطيد تجسس" فوق البنتاغون.. ونصيحةٌ لـ بايدن!
  2. إشتباكات مسلّحة.. الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيما في أريحا
  3. بالصور: تدريب مشترك بين عناصر من الجيشين اللبناني والأميركي
  4. قراءة في مؤتمر الكتائب.. أين الحزب؟!..







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top