2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"!
توقيف شخصين يبيعان مواد غذائية منتهية الصلاحية وفاسدة في “عكار”
2023-02-06 12:25:10

  صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:


 “توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي حول قيام شخصَين مجهولَين ببيع مواد غذائية منتهية الصّلاحية داخل أحد المستودعات في بلدة مجدلا – عكّار.


على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد المتورطين وتوقيفهم.


بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت شّعبة المعلومات إلى تحديد هويّتَي المشتبه فيهما ومكان المستودع المستخدم من قِبلهما، وهما المدعوان:


–   ف. ع. د. (من مواليد عام 1989، لبناني) مستثمر المستودع


–   ح. ع. (من مواليد عام 1986، لبناني) مندوب المبيعات


بتاريخ 27-1-2023، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، داهمت دورية من الشّعبة المستودع المذكور في بلدة مجدلا واوقفت المذكورَين بداخله.


 تمّ ضبط كميّة كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصّلاحية وفاسدة (جبنة، معكرونة، زيت زيتون، خلّ، مكعّبات شوربة الدّجاج، ربّ البندورة، مايونيز، كتشاب…)


بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة قيامهما ببيع مواد غذائية منتهية الصلاحية بنصف ثمنها.


تمّ تلف المواد الغذائية الفاسدة في المهجر الصحي، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top