2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الهدهد هد اسرائيل… أبواب أوروبا وتحديدًا قبرص مقفلة امام النازحين السوريين logo افتتاحية “اللواء”: لجنة لضبط التهرُّب الجمركي.. والأمن العام للمفوضية: «الداتا» أو الخطة «ب» logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: مهمّة هوكشتاين: للبحث صلة .. واشنطن: وقف الحرب أولوية logo اليونيفيل تحذّر من جبهة الجنوب: قد ينفجر صراعاً مفاجئاً logo أماني: إسرائيل تعيش هزيمة استراتيجية
بيان حزب الله وتضامنه مع الشعبين الشقيقين السوري و التركي
2023-02-06 19:03:24

أصدر حزب الله البيان التالي:

 يُعرب حزب الله عن تضامنه وتعاطفه مع الشعبين السوري والتركي في المصاب الكبير الذي نزل بهم جراء الزلزال المدمّر الذي حصل فجر اليوم وأدى إلى سقوط آلاف الضحايا والجرحى في البلدين الشقيقين، ويدعو كل الدول والحكومات والمنظمات الدولية والإنسانية الى المبادرة الفورية بتقديم يد العون والمساعدة بكل المجالات الممكنة لإنقاذ المحتجزين تحت الأنقاض واسعاف الجرحى وانتشال الضحايا وإيواء المشردين، ووضع كل الامكانات المتاحة للتخفيف من المعاناة والظروف الصعبة التي يعيشها البلدان جراء هذه الكارثة.  

نسأل الله العلي القدير الرحمة للضحايا وأن يسكنهم فسيح جنانه وأن يعافي المصابين ويبلسم آلام الشعبين العزيزين ويتلطف بهم، إنه لطيف خبير.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top