2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه! logo مدير "تلفزيون سوريا": نخاطب كل السوريين...مع الانحياز لقيم الثورة logo الكويت: حكم بسجن المذيعة حليمة بولند لمدة عامين logo نوال الزغبي ترتدي بمجوهرات بـ 5 ملايين دولار logo ديار بئر السبع جنوب فلسطين العثماني: الأرض والمجتمع والدولة logo المواد الغذائية أقل تأثراً في ارتفاع مؤشر الأسعار logo تعديل عطلة المدارس في عيديّ العمال والفصح.. هكذا اصبحت!
الثنائيات الفنية تعود إلى الدراما الرمضانية
2023-02-07 01:55:52


القاهرة ـ محمد صلاح

يشهد سباق الدراما الرمضانية القادم ظاهرة تتكرر كثيرا على الشاشة وهي تواجد الثنائيات الفنية التي سبق ان حققت نجاحات في اعمال درامية سابقة. «الأنباء» ترصد بالاسماء الدويتوهات الفنية والنجوم الذين يكررون تجاربهم في السطور التالية:

بعد نجاحهما معا في مسلسل «اللي ملوش كبير» وقبله مسلسل «لآخر نفس» ارتبط الجمهور بدويتو ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وطالبوهما بتكرار الظهور معا، وسيقدمان معا في رمضان مسلسل «ضرب نار» والذي تجسد فيه ياسمين شخصية «مهرة» وهي فتاة من شبرا تدخل قصة حب مع الكومندا (أحمد العوضي)، والعمل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري. أبرز الثنائيات التي ينتظرها الجمهور في رمضان منة شلبي وإياد نصار بمسلسل «تغيير جو» والذي يتم تصويره في لبنان، والعمل تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وهو ليس الأول الذي يجمعهما بل جمعهما مسلسل «حارة اليهود» الذي حقق نجاحا ملحوظا في رمضان 2015، وجمعهما أيضا فيلم «تراب الماس» عام 2017، والفيلم القصير «شوكة وسكينة».

ويتعاون هبة مجدي وحمادة هلال بعد نجاحهما من قبل في مسلسلي «المداح 2 - ولي العهد» للمرة الثالثة من خلال مسلسل «المداح 3»، وهما ثنائي ناجح فنيا وجماهيريا، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: سلمى أبو ضيف ولوسي وأحمد ماهر، ومن إخراج أحمد سمير فرج. ومن الثنائيات خفيفة الظل التي تظهر في دراما رمضان كل من أمينة خليل وعلي قاسم بعد ان حققا نجاحا رائعا بمسلسل «خلي بالك من زيزي» في رمضان 2021 ليعودا مرة اخرى في رمضان المقبل بمسلسل «الهرشة السابعة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top