2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حجار: ارقام الفقر تفرض توجّهًا آخر في التعاطي logo موظفو أوجيرو: لن يتم إصلاح أعطال الإنترنت اليوم logo خبر مهمّ من هيئة ادارة السير… متى ستستقبل المواطنين؟ logo تقرير جديد للبنك الدولي عن خدمات رعاية الأطفال في لبنان لتحفيز دخول المرأة إلى سوق العمل logo إمرأة اصطدمت بصخرة… إليكم هذا الفيديو الذي يُوثّق لحظة حصول الحادث logo الراعي تسلم من وفد مشيخة العقل دعوة للمشاركة في إفطارها الرمضاني السنويّ logo بالفيديو: حريق كبير داخل النادي العسكري المركزي في بيروت logo في طرابلس..اطلق النار على مجموعة شبان هل من جرحى!
بالفيديو: فريق الإنقاذ اللبناني يتمكن من انتشال أم حامل وطفلتها
2023-02-08 13:27:09

أفادت “دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت” في بيان أنه “لا تزال عمليات البحث عن ناجين وعمليات الانقاذ التي يقوم بها فريق الانقاذ والاسعاف الموفد الى تركيا وسوريا والمؤلف من فوج اطفاء مدينة بيروت والدفاع المدني وفرق الهندسة في الجيش اللبناني وعناصر من الصليب الأحمر اللبناني مستمرة وعلى وتيرة عالية لمحاولة انقاذ العالقين والمصابين وانتشال الضحايا من تحت ركام المباني المدمرة جراء الزلزال الكبير الذي ضرب تركيا وسوريا”.


وقالت:” نجحت الجهود المبذولة من قبل رجال فوج الاطفاء والصليب الأحمر والجيش اللبناني في إنقاذ إمرأة تركية حامل وطفلتها وانتشالهما أحياء من تحت انقاض أحد المباني المدمرة بالكامل واسعافهما الى احد المستشفيات الميدانية لتلقي العلاج اللازم، كما نجحوا أيضاً في انقاذ إحدى العائلات وعدد من الأطفال الذين كانوا عالقين داخل إحدى الأبنية التي انهار جزء منها في احدى الولايات التركية .


وأضافت، “على أن تستمر عمليات الانقاذ والبحث عن ناجين التي يساهم فيها رجال الاطفاء والصليب الأحمر والدفاع المدني وفوج الهندسة في الجيش اللبناني متواصلة على مدار الـ 24 ساعة في عدد من الولايات التركية والمدن السورية المجاورة لها والتي أصابها الزلزال المدمر”.



تمكّن فريق الإنقاذ اللبناني في تركيا من إنقاذ امرأة حامل وابنتها pic.twitter.com/C4MnFImLTB


— Lebanon 24 (@Lebanon24) February 8, 2023



وانتشل الشاب اللبناني باسل حبقوق ابن مغدوشة من تحت أنقاض فندق في أنطاكيا – تركيا وهو بخير.



لحظة انقاذ باسل حبقوق pic.twitter.com/DNBaOlpXuP


— nayla masry (@naylamasry) February 8, 2023



وانتشر عبر موقع تواصل الاجتماعي، فيديو للحظة انقاذ حبقوق من تحت أنقاض الفندق في أنطاكيا. وكان حبقوق فُقد في تركيا بعد الزلزال الذي ضرب المنطقة.


وعن مصير الشاب الياس حداد، أكدت العائلة انه لا يزال تحت الانقاض وتعمل فرق الانقاذ على سحبه والمعلومات الاولية تقول انه على قيد الحياة.



Related Posts

  1. إنفجار داخل مستشفى نبيه بري الحكومي.. إليكم تفاصيل ما جرى!
  2. سقوط حجارة من جدران مصلى قبة الصخرة
  3. هبوط شرفة منزل في الميناء واصابة شخص






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top