2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العاصفة سرقت الممثل والمخرج فادي ابراهيم إلى الموت! (جهاد ايوب) logo سوري يهرّب أشخاصاً عبر البحر.. هذا مصيره! logo بالفيديو: غارة إسرائيلية على منطقة بعلبك logo اجتياح رفح:جيش الاحتلال يعرض خطته لإجلاء السكان logo "العاصفة هبّت مرة أخيرة".. ورحل فادي إبراهيم logo سوريا.. سيناريوهات في الأفق البعيد logo ستاندرد أند بورز: نظرة مستقبليّة سلبيّة للديون اللبنانية logo الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها..ترتيبات المرحلة المقبلة
الخوف يسيطر على سكان مخيم الجليل!
2023-02-08 23:56:26

ساد جو من الهلع في مخيم الجليل الفلسطيني “ويفل” عند مدخل بعلبك الحنوبي، لحظة حصول الهزة الأرضية التي ضربت منطقة البقاع بقوة 4.2 على مقياس “ريختر” حوالي الساعة 20:58 من مساء اليوم، فهرع سكان المبنى الأوسط الذي يعاني من تصدعات وتشققات، إلى الباحات الخارجية، خشية من انهياره، ورغم أن الهزة مرت بسلام،إلا أن العديد من قاطني المبنى فضلوا المبيت عند أنسبائهم ومعارفهم.



وناشد أهالي المخيم منظمة “الأونروا” والهيئة العليا للإغاثة “المبادرة إلى ترميم مباني المخيم، رأفة بحياة العائلات التي تسكن فيه”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top