2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماذا استهدفت الغارة في عيتا الشعب اليوم؟ بيان يكشف logo تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! logo بالصور: بهاء الحريري في بيروت logo خلف : هل من يسمع؟ logo تسريب موعد امتحانات "الثانوي": ذريعة لاعتماد المواد الاختيارية؟ logo روسيا تشدد قواعد سفر المسؤولين إلى خارج البلاد logo تهديدٌ يطال القنصلية الإيرانية بباريس! logo دعموش: الرد الإيراني هشم صورة الجيش الاسرائيلي
عائلة لبنانية ناجية من زلزال تركيا وصلت الى مطار بيروت
2023-02-14 11:56:24

وصلت عند العاشرة من صباح اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، عائلة ناصر اللبنانية التي نجت من الزلزال الذي حصل في ولاية هاتاي التركية.


وتولت الهيئة العليا للاغاثة بمواكية من رئيس الهيئة اللواء محمد خير، تأمين عودة تلك العائلة المؤلفة من ستة أشخاص الى لبنان.


وكان وصل الى مطار بيروت عند الثانية والنصف من فجر اليوم، جثمان السيدة سوزان الأحمد من منطقة عكار والتي قضت بالزلزال في تركيا.


واشار الوالد الى ان عمرا جديدا كتب للعائلة التي عاشت لحظات رعب.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top