2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
نادي طرابلس يعيد تفعيل الفئات العمرية تحضيرا للدوري العام
2023-02-16 12:57:49

تنفيذاً للخطوات المستقبلية الموضوعة لإدارة نادي طرابلس الجديدة وبناء على طلب رئيس النادي ظافر كبارة بجمع لاعبي الفئات العمرية، عُقد اليوم إجتماع بحضور السادة كلود خرما وغسان العبد ورانيا السمروط والمدرب ربيع عثمان مع عدد من الأهالي الذين سيخوض أبناءهم بطولة الدوري قريباً وناقش المجتمعون أبرز المشاكل التي يعاني منها قطاع الفئات العمرية في النادي، وتم الاتفاق على وضع خطة عمل مستقبلية للعمل على أساسها لإعادة خزان النادي الشمالي (الفئات العمرية) والذي خرج أبرز النجوم في لبنان إلى الطريق الصحيح.


أشار الأستاذ كبارة أن ميزة نادي طرابلس الرياضي هي الفئات العمرية وسوف يحصر مع الادراة الجديده واللجنة الفنية لتطوير مستوى اللاعبين وحث كل لاعب على العمل لتطوير نفسه في الفرصه المتاحة له ضمن نادي المدينة نادي طرابلس الرياضي.


و عبر اللاعبون عن استعدادهم لخوض المرحلة بكامل الجهود بعد الشعور بالاهتمام من قبل المعنيين و المدرب الحالي.



Related Posts

  1. النائب كبارة بحث مع محفوض أوضاع المعلمين
  2. بالفيديو: سكان يُخلون منازلهم بعدما ضربت هزّة جديدة لبنان
  3. بلدية طرابلس فتحت أبواب حديقتي الملك فهد في المعرض والرسالة في القبة امام المواطنين اثر الهزة
  4. حملة لاتحاد قيادات المرأة العربية ـ فرع لبنان لاغاثة ضحايا زلزال تركيا وسوريا
  5. فيديو: في ذكرى الأربعين على رحيله… جورج وسوف يعود بـ "نص عمري" لابنه الراحل


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top