2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان قدمت مساعدة مالية للصليب الاحمر اللبناني
2023-02-10 15:59:00

في اطار الدعم الذي تقدمه " جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان " Legion d’honneur للمؤسسات الانسانية والاجتماعية اللبنانية ، سلم رئيس الجمعية السفير خليل كرم ، رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي مساعدة مالية قدمتها جمعية اعضاء جوقة الشرف في فرنسا للصليب الاخم الذي يوزع خدماته في كل لبنان . وتم تسليم المساعدة قبل ظهر اليوم في مقر الصليب الاحمر في شارع سبيرز  في حضور الامين العام ل" جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان " رفيق شلالا وعضوي الهيئة الادارية الاميرال منير رحيّم والسفير مارسيل لوجيل وامين السر في الجمعية المحامي بلال فهدا . والقى السفير كرم كلمة نوه فيها بالدور الانساني الكبير الذي يلعبه الصليب الاحمر اللبناني لاسيما خلال الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، معتبرا هذه المساعدة الرمزية التي قدمتها الجمعية الام في فرنسا ، مساهمة متواضعة في تمويل نشاطات الصليب الاحمر اللبناني وبنوك الدم فيه . كما حيا السفير كرم مشاركة متطوعين ومتخصصين في الصليب الاحمر مع فرق الانقاذ اللبنانية التي عملت في عمليات رفع الانقاض والانقاذ نتيجة الزلزال الذي ضرب مناطق  سوريا وتركيا . ورد الدكتور الزغبي شاكرا " جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان " والجمعية الام في فرنسا على الدعم الدائم والمستمر للصليب الاحمر اللبناني ، لافتا الى الظروف الصعبة التي تعمل فيها هذه المؤسسة الانسانية في لبنان والتي تتطوع ايضا لاعمال انقاذية في دول مجاورة . واعتبر الزغبي ان رسالة الصليب الاحمر تتعزز من خلال الدعم الذي يصلها من الدول الشقيقة والصديقة  ومؤسسات الصليب الاحمر في الخارج ولاسيما الصليب الاحمر الفرنسي ، والخيّرين الذين يساهمون في تعزيز امكاناتها لخدمة جميع اللبنانيين والمقيمين على الارض اللبنانية من دون استثناء .




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top