2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عدوان: لانجاح مبادرة “جبهة الاعتدال الوطني” وانتخاب رئيس logo وفاة مراسل "بي بي سي" في سوريا عساف عبود logo أنطوان ملتقى...أعاد "مسرح مارون النقّاش" وأصحابه حولوه مشغلاً للخياطة logo غارات إسرائيلية قرب بعلبك.. و"الحزب" يُسقط مسيّرة كبيرة logo رحلة هندرسون من السعودية إلى هولندا تنقلب.. ماذا حصل؟ logo فيديو : لاعب كرة قدم يدخل في غيبوبة بعد 40 ثانية من المباراة! logo ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة logo آثار الغارة التي استهدفت محيط بعلبك (فيديو)
وزير الشؤون الاجتماعية جال في المراكز الانمائية في زغرتا
2023-02-17 22:56:31

جال وزير الشؤون الإجتماعيّة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور حجّار في المراكز الإنمائية في قضاء زغرتا .


إستهلّ جولته من مركز الخدمات الإنمائيّة في أيطو، حيث إلتقى بالموظفين وإطلع على الخدمات التي يقدّمها المركز وتناقش مع فريق العمل حول سبل تفعيل العمل لخدمة المواطن بشكل أكثر فعاليّة وتلبية حاجات المنطقة. 


كما وزار بيت العناية الإلهية في كفرياشيت وأمضى بعض الوقت من المسنين، ومن ثم إنتقل إلى مركز الشمال للتوحّد NAC. خلال جولته.


وكذلك زار أيضاً مركزين للوزارة في زغرتا، ومركزي رشعين ومرياطة بالإضافة إلى بيت العناية الإلهية – مار يوحنا، وجمعية بيت الموجوعين في مجدليا.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top