2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الورقة الفرنسية بانتظار الأجوبة… أفكار على خطى هوكشتاين logo صورٌ أولى للرصيف العائم في غزة! logo "عبوات قفازية"... القسام تفخخ أحد الأنفاق (فيديو) logo "سفينتان ومدمرتان أميركيتان"... استهدافاتٌ لجماعة الحوثي اليمنية! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم قصف بنىى تحتية لـ"حزب الله" جنوباً logo "ليصل إلى 33"... إسرائيل تخفض سقف مطالبها من حماس!
السيّد: السنيورة موظف... ما عُذر صاحب المليارات؟!
2020-03-30 14:16:49

غرّد النائب جميل السيّد على حسابه عبر "تويتر"، "بعد بيان المستقبل المحذّر لحكومة الرئيس حسان دياب من تعيينات مصرف لبنان، اليوم بيان السنيورة ميقاتي سلام يعطي دروساً في بناء الدولة!".
واعتبر أن "هذه الحملة هي صدى لموقف الشيخ سعد الحريري المعروف بحرصه على الكفاءة والمال العام!".

وأضاف، "السنيورة بالنهاية موظّف تابع، لكن ما عُذر صاحب المليارات أو إبن البيت السياسي العريق؟!".

وأصدر الرؤساء سعد الحريري، نجيب ميقاتي، فؤاد السنيورة وتمام سلام بياناً إثر التواصل بينهم، جاء فيه: "في الوقت الذي يعاني فيه لبنان أزمات سياسية وإقتصادية ومالية وإدارية وقطاعية مستفحلة، تأتي جائحة الكورونا الكونية الفتاكة بالإنسان ومنجزاته وموارده وأمنه واستقراره لتزيد من عمق أزمات لبنان حدةً وتعقيداً، يرى اللبنانيون كيف أن حكومتهم اللبنانية تتجه الى القيام بتعيينات يشتم منها الرغبة في السيطرة على المواقع الادارية والمالية والنقدية للدولة اللبنانية بغرض الاطباق على الإدارة الحكومية من دون الالتزام بقواعد الكفاءة والجدارة".
    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top