2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo ممثل هندي شهير يعلن إصابته بكورونا logo مؤسس شركة تسلا ماسك يكشف عن رقاقة قادرة على علاج الاكتئاب والإدمان logo الجامعة العربية تشيد باستئناف عمليات تصدير النفط داخل الأراضي الليبية logo بالفيديو: لحظة اطلاق النار ومقتل الطفل ″طلال ابراهيم″ في الميناء logo إصابة طاقم مستشفى بكورونا… ووزارة الصحة تتحرك logo محمد رمضان يعلق على "بدلته" المزينة ب 125 دبوسا! logo أول رد فعل من أحمد أبو هشيمة على خبر انفصاله عن ياسمين صبري logo وجه نادين نجيم.. الأجمل عربيا
بالفيديو.. كيف يقضي راشد الماجد وقته في الحجر المنزلي؟
2020-04-10 00:00:30

منذ بدأ فيروس كورونا المستجد في التفشي ودعوات الحجر المنزلي الاحترازي من الإصابة به تلقى استجابة عالمية كبيرة، حتى شارك فيها نجوم الفن والرياضة العرب والأجانب، لكن السؤال هنا: كيف يقضي المشاهير أوقات الحجر المنزلي هذه؟ فقد اتضح من خلال المقاطع المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الفنانين حتى الرياضيين أن أوقاتهم تنقسم بين ممارسة الرياضة والاستمتاع بالهدوء مع العائلة أو عزف الموسيقى أو قضاء وقت ممتع مع أطفالهم.

من جانبه نشر الفنان راشد الماجد مقطع فيديو من تصوير الفنان فايز السعيد وهو يمارس الرياضة.

الفيديو أثار أعجاب الكثيرين، ووصفوه بأنه فنان قدوة، معتبرين أن هذه رسائل غير مباشرة للمجتمع بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي حتى يزول الخطر.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top